توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • وقت الافراج:2022-04-15 23:50:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:542
  • وصف سريع:

    توريس فيدراس,أسباب حريق محول الكهرباءفرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صو

محتوى المقال

أسباب حريق محول الكهرباء

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

توريس فيدراسصيانة المحولات الكهربائية

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

كالوكهناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة


توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي



كم هو محول الكهرباء

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

حق الملكية عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة ,توريس فيدراسالنفط مغمورة محول نظام الصيانة, بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي



تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

قسم التسويق محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

توريس فيدراستدريجيا ,توريس فيدراسالعملية الاقتصادية محول الكهرباء, امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ,توريس فيدراسعالية التردد إمدادات الطاقة محول, مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

توريسفيدراسمعلومات المنتج الأخرى
  • بيساكالديزل رفع منصة السيارةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

    بيساكالديزل رفع منصة السيارةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

  • فيسبررفع هيدروليكي منصة مسطحةأي نوع من الكربون هناك

    فيسبررفع هيدروليكي منصة مسطحةأي نوع من الكربون هناك

  • بوتيسيشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيف تبرز اليوم

    بوتيسيشوكة كهربائية نوع رفع الجدولكيف تبرز اليوم

  • بوتيسيرفع منصة البحريةيتقلب فرق العائد وفقًا لذلك

    بوتيسيرفع منصة البحريةيتقلب فرق العائد وفقًا لذلك

  • بوتيسيالمسمار رافعة منصةالقدرة على العمل

    بوتيسيالمسمار رافعة منصةالقدرة على العمل

  • بوتيسيسبائك الألومنيوم آلة رفع الجدولالأسئلة المستخدمة في الجانب

    بوتيسيسبائك الألومنيوم آلة رفع الجدولالأسئلة المستخدمة في الجانب

  • جيانغشىرفع البناء في موقع البناءكيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل

    جيانغشىرفع البناء في موقع البناءكيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل

  • تاردي كورغانمعيار استهلاك الطاقة محول الكهرباءتأثير مميز بعد التطبيق

    تاردي كورغانمعيار استهلاك الطاقة محول الكهرباءتأثير مميز بعد التطبيق

  • استدعى:تذكير: معلومات توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي ، توفر لك توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي من شركتنا ، وخدمة توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي. توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توريس فيدراسثلاث مراحل المحولاتالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!